loading...
الدكتور محمد عاطفت
الدكتور محمد عاطفت بازدید : 63 دوشنبه 15 مهر 1398 نظرات (0)

ابتسامة هوليود تحظى بالكثير من المشجعين اليوم ومعظم الناس يبحثون عنها .غالبًا ما يتم علاج جمال الأسنان ، أو مجموعة من عمليات طب الأسنان ، على أسنان متعددة لإنشاء ابتسامات فنية ، طبيعية ، بيضاء وجميلة. يمكن أن يحافظ تصميم الابتسامة تمامًا على صحة السن ومظهره ، بغض النظر عن حالة الأسنان الموجودة ، ويزيد من ثقة الفرد في نفسه.

يشمل تصحيح اللثة وجراحة اللثة التجميلية والصفائح الخزفية والمركبة والتبييض (تبييض الأسنان) علاجات تصميم الابتسامة تعتبر عمليات الزرع أيضًا إحدى الطرق لعلاج نمط الابتسامة ، وغالبًا ما يتم اختيار هذه الأسنان الصناعية كحل ، لأنها تشبه الأسنان الطبيعية. عمليات الزرع هي "جذور" التيتانيوم ، التي يتم إدخالها برفق في العظام ، ثم يتم وضع خلفي (آخر) وتاج على الزرع ويتم استعادة هذه السن المفقودة. تصبح الغرسة المستعادة جزءًا من جسم المريض وتتصرف مثل السن الطبيعية. المتانة والمتانة استثنائية.

ابتسامة هوليود

إلى متى يستمر تصميم الابتسامة؟

تعتمد مدة طريقة تصميم الابتسامة في مكتب الدكتور محمد عاطفات على صحة المريض والوضع الحالي لأسنانه. قد تكون بسيطة وستكون النتائج صحيحة في وقت واحد. يمكن أن يكون أيضًا أوسع ويتطلب تعيينات أسنان متعددة وإجراءات مختلفة بطريقة مستمرة.

كم تكلفة تصميم الابتسامة؟

الكثير من المرضى يرغبون في معرفة السعر. ومع ذلك ، فإن تكلفة ابتسامة تصميم ابتسامة في مكتب الدكتور محمد عطيف تختلف تبعا لنوع الأسنان والمواد المستخدمة.

إذا كنت تبحث عن أفضل طبيب أسنان في ممارسة طب الأسنان التجميلية والجميلة ، فسوف نقدم لك الدكتور محمد عاطفود ، طبيب أسنان جميل.

كيف اصنع ابتسامة هوليود ؟

كانت إحدى طرق جريم المستخدمة على أسنان الممثلين في هوليوود أثناء التصوير هي وضع طبقات من الأكريليك على أسنان الممثلين الذين يلعبون وقذيفة مؤقتة ، والتي بعد بضع ساعات من تمت إزالة السن وتم تسميتها بعد ابتسامة هوليود.

يُقال إن تعديل ابتسامة أو تصميم ابتسامة هوليود أو ابتسامة لإظهار الأسنان واللثة في حالة جيدة ، مما يجعل وجه المرشح يبدو جذابًا ويجعله أكثر جمالا. هذه هي عملية تحسين ابتسامتك وابتسامة جميلة من قبل طبيب الأسنان التجميلي من خلال إجراء أو أكثر من عمليات التجميل التجميلية مثل الرقائق أو القشرة ، القشرة أو القشرة المركبة ، ربط الأسنان ، قلع الأسنان وتبييض الأسنان أو التبييض والترقق. وجميع السيراميك الأسنان ، تعديلات ابتسامة اللثة وهلم جرا. هذه تعدل اللون والشكل والشكل والموقف والمزيد من الأسنان وتجعل ابتسامة جميلة جذابة للمتطوع.

ابتسامة ساحرة

كل الفم والأسنان لديها ميزات خاصة بها وفهم هذه الميزات يمكن أن تساعد في توفير خدمة الأسنان مثالية لأي شخص. عادةً ما يكون لتعديل ابتسامة اللثة وتصحيح نمط الابتسامة عدة طرق ، ويمكن أن تكون عملية تصحيح نمط ابتسامة الأسنان عبارة عن مزيج من الطرق التالية التي يتم تشخيصها ومعالجتها بواسطة طبيب أسنان متخصص وطبيب أسنان تجميلي:

1- الأسنان الترابط

الترابط السني هو تقنية آمنة ومستقرة لطب الأسنان التجميلي تستخدم لتحسين مظهر الأسنان المخدوشة أو المتشققة أو المتغيرة اللون من أجل تصحيح تصميم الابتسامة. يمكن استخدام هذه الطريقة لإزالة الفجوات بين الأسنان وتغيير حجم أو إعادة تشكيل الأسنان. هذا الإجراء ممكن في أقل من ساعة. يمكن استخدام أفضل لون يناسب سن الشخص لتغيير لون السن.

2- تبييض الأسنان

يعد تبييض الأسنان أو تبييض الأسنان أحد الطرق الشائعة لتعديل تصميم الابتسامة المناسب للأشخاص الذين يبحثون عن ابتسامة جميلة مع القليل من الوقت. في هذه الحالة ، يمكن للمرضى تبييض أسنانهم في مكتب طبيب الأسنان أو في المنزل. كلا الوضعين شائعان للغاية ويمكن أن يكون لهما نتائج رائعة على المدى القصير لتصحيح ابتسامة.

3- ضغط القشرة أو التصفيح الأسنان

القشرة الخطية ، والتي تسمى أيضًا التصفيح أو تصفيح الأسنان ، قادرة أيضًا على تصحيح عدد من المشاكل واستعادة جماليات الأسنان لتصحيح تصميمات الابتسامة. يتم تطبيق هذا النوع من الطلاء على الأسنان ، وبالتالي يخفي مشاكل مظهرهم مثل الخدوش والإمالة وتغير اللون. في جلستين علاجيتين فقط ، يمكن أن يمنحك تصفيح الأسنان ابتسامة مذهلة.

4- الأسنان التاج

يمكن استخدام طلاء خزفي متين يطابق اللون الطبيعي لأسنانك لإصلاح الأسنان التالفة بسرعة.

5- ضفائر تقويم الأسنان

هناك نظامان لتقويم الأسنان (الضفائر غير المرئية والضفائر الخزفية الشفافة) التي تجعل أسنانك ناعمة ومرتبة باستخدام سلسلة من الضفائر البلاستيكية الشفافة.

6- ملء الأسنان

يعد استخدام حشو الأسنان أكثر جاذبية وأمانًا من الطرق التقليدية حيث يتم استخدام المعدن لملء الأسنان. في الوقت الحاضر ، يمكن استبدال الحشوات المعدنية القديمة بمواد أسنان بيضاء ، مما يجعل الابتسامة تبدو أكثر جمالا.

7- زراعة الأسنان

إذا فقدت أحد الأسنان أو أكثر ، فإننا نوصي بالزرع والغرس ، ومن المستحسن استخدام مرساة بارزة في طب الأسنان أو الجسور.

8- تصحيح ابتسامة اللثة

يبتسم بعض الأشخاص عندما يكون لديهم تاج أسنان قصير وابتسامة ويتحدثون إلى بعض اللثة ، وهو ما يطلق عليه ابتسامة اللثة. في الوقت الحاضر ، يمكن تصحيح هذه المشكلة بفضل التقدم في مجال طب الأسنان بحيث تؤدي عملية بسيطة وبسيطة مع تخدير موضعي إلى رفع بعض اللثة ثم استعادة مظهر الابتسامة عن طريق العلاج بالصفائح أو القشرة المركبة.

ابتسامة هوليود اصفهان

فوائد وجود ابتسامة هوليود

  • تغيير تصميم الابتسامة غيّر حياة الشخص بشكل كبير وله العديد من فوائد الصحة والجمال.
  • الفوائد الصحية يشمل هذا العلاج تقليل خطر الإفراط في الحشو أو تسوس الأسنان ، العناية الأسهل وتنظيف الأسنان. الأسنان التي يتم تقويمها أو إصلاحها أو زرعها تكون أقل عرضة لخطر الإصابة بالتسوس والعدوى.
  • يمكن أن يساعد تعديل تصميم الابتسامة في استعادة جمال وشباب الوجه بالكامل وحتى تحسين الموقف.
  • تعديل تصميم الابتسامة سيزيد من ثقتك بنفسك.
  • تعمل معالجة مشاكل الأسنان الأساسية على استعادة صحة فمك والحفاظ عليها ، مما يوفر أساسًا متينًا ودعمًا لجمال أسنانك.
  • تعديل تصميم الابتسامة له فوائد طويلة الأجل لصحتك العامة. يمكن أن يبتسم معظم المرضى بفخر ولديهم ثقة أكبر في المواقف الاجتماعية أو حالات العمل.

مدة الصلاحية تعديل تصميم الابتسامة

تتطلب المعالجة التجميلية التجميلية تمامًا ، لا سيما الجمال ، بما في ذلك الحصول على ابتسامة في هوليوود ، العناية بالفم والرعاية بعد العلاج. على سبيل المثال ، يجب تكرار تبييض الأسنان من حين لآخر للتأكد من أن الأسنان مشرقة وحفظها. قد تحتوي الأسنان الصناعية الصينية ذات الجودة الضعيفة على شفاه مملوءة أو مكسورة وقد تحتاج إلى استبدال.

كيفية الحصول على ابتسامة هوليود:

كثير من الناس يريدون ابتسامة هوليود ، وهناك أسئلة متكررة حول ما يتعين عليهم القيام به للحصول على تلك الابتسامة وما الذي يتعين عليهم القيام به.
إذا تم العثور على أسنان غير منتظمة وغير مشوهة بلون غامق ، فسيتم إصلاحها وجعلها أكثر جمالا ، ويقال بوجه عام أن ابتسامة هوليود لها ابتسامة خالية من العيوب وتبييض الأسنان. تم توفير الطلب المتزايد على تبييض وتجميل القشرة بطرق متنوعة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الناس.

1- يجب فحص الأسنان ووضع الأسنان مع الفك مغلق للتأكد مما إذا كان ذلك مناسبًا. ولا يمكن للأشخاص الذين يعانون من تسوس الأسنان استخدام الخزف القشرة ، ويجب استخدام تقنيات تبييض الأسنان. عند الإشارة إلى طبيب أسنان ، يجب أن تخبرنا عن مرض اللثة أو التسوس الذي تعاني منه.

2- يتم فحص حالة الفم لتحديد ما إذا كنت مؤهلاً لابتسامة هوليود. أو قدم ابتسامة تجريبية لاختيار النوع المناسب ورؤية النتيجة قبل بدء العلاج.تأتي الابتسامات في مجموعة متنوعة من النماذج ، مثل البيض ، الشباب ، الطبيعي ، أو هوليوود ، حيث يجب عليك اختيار نموذج لخط ابتسامتك ، استنادًا إلى خبرة المختبر.

3- عند الانتهاء من معالجة القشرة ، يجب أن يتم تبييض الأسنان لإزالة وتحسين ظلال الأسنان وتقييم بياض الأسنان قبل إجراء التبييض.

4- قم بإعداد نماذج مختلفة من القشرة لتضعها على أسنانك لتوفر لك تصميمًا تجريبيًا للابتسامة لتنظر إلى أسنانك وتخديرها حتى لا تلاحظ الألم وتضع القشرة مؤقتًا عليها سيتم اختبار أسنانك لمعرفة تصميم ابتسامة هوليود الذي اخترته.

5- بعد بضعة أيام سيُطلب منك الذهاب إلى المختبر للتحدث إلى فني المختبر حول القشرة المؤقتة وإخباره بنوعه ولونه وتصميمه لإجراء التغييرات اللازمة عليه. ارضي لك

ارسال نظر برای این مطلب

کد امنیتی رفرش
اطلاعات کاربری
  • فراموشی رمز عبور؟
  • آرشیو
    آمار سایت
  • کل مطالب : 12
  • کل نظرات : 0
  • افراد آنلاین : 1
  • تعداد اعضا : 0
  • آی پی امروز : 0
  • آی پی دیروز : 1
  • بازدید امروز : 1
  • باردید دیروز : 2
  • گوگل امروز : 0
  • گوگل دیروز : 0
  • بازدید هفته : 1
  • بازدید ماه : 59
  • بازدید سال : 462
  • بازدید کلی : 1,835